الحلقة الثانية من بودكاست المراسل: لا تنسوهم هناك

واشنطن- المراسل

تواصل مجلة “المراسل” نشر سلسلتها الوثائقية من بودكاست المراسل حول سجن غوانتنامو. ستكمل هذه الحلقة تتبع مسار الاعتقال الذي اتبعته أجهزة الأمن الأميركية للمئات من معتقلي السجن. قصة البريطاني من أصل باكستاني “معظم بيج”، وهي محور هذه الحلقة، تجسد تماما ما تعرض له المئات من لحظة الاعتقال إلى لحظة الترحيل إلى غوانتنامو.

هذا البودكاست هو جزء من مشروع طويل الأجل لمجلة المراسل يحاول توثيق بعض أبرز الانتهاكات في الحرب الأميركية على الإرهاب بعد مرور عقدين على انطلاقها عقب هجمات الحادي عشر من أيلول\ سبتمبر. سيتبع هذا البودكاست أعمال بحثية وصحفية أخرى.

للاستماع إلى الحلقة والحلقات التي سبقتها والتي ستليها بالإمكان تحميلها جميعا من غوغل بودكاست لمستخدمي هواتف اندرويد، أبل بودكاست لمستخدمي هواتف أبل، ساوند كلاود، وسبوتيفاي.

تنشر حلقات هذا البودكاست المتسلسل كل يوم جمعة، لذا ندعو قراءنا لتحميل البرنامج من المنصات أعلاه ليتسنى لهم معرفة صدور كل حلقة جديدة في موعدها.

تحتوي هذه السلسة على توصيفات وتعابير قد لا تكون ملائمة لصغار السن.

هذا البودكاست من إنتاج مجلة المراسل

إعداد وإخراج: عماد الرواشدة

هندسة صوتية: لوركا محمد

للاستماع للحلقة على ساوند كلاود يمكنكم ذلك عبر المشغل أدناه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط